فوائد ابرة البروفايلو

تعتبر ابرة البروفايلو من بين العلاجات الفعالة للغاية لأنها تحتوي على تركيزات عالية من حمض الهيالورونيك. هذا الحمض ليس مسؤولاً فقط عن تحفيز الكولاجين والإيلاستين، ولكنه أيضًا مصدر ممتاز للترطيب. في هذه المقالة، سوف نستكشف أهم خمس فوائد لملف التعريف الشخصي. بمجرد تلقي علاج بروفيلو، ستبدأ في رؤية النتائج على بشرتك في غضون ثمانية أسابيع تقريبًا. لذلك، أصبحت إبرة البروفيل طريقة مثالية لتحسين بشرتك.

إيجابيات استخدام ابرة البروفايلو

في مايلي سنتعرف على أهم فوائد ابرة البروفايلو:

يساعد على القضاء على ترهل البشرة:

لجميع أولئك الذين يعانون من مشكلة الجلد المترهل، فإن ابرة البروفايلو معروفة بأدائها العلاجي الجدير بالثناء. يتم العلاج بطريقة يتم فيها إعادة تشكيل ألياف الكولاجين والإيلاستين على مصفوفة الجلد وتكافح ترهل الجلد على الفور. لأنه يقوم على شد البشرة وجعلها تبدو منتعشة.

تمكنك ابرة البروفايلو من محاربة الشيخوخة:

تعاني معظم النساء من مشاكل في مناطق معينة من الوجه، مثل التجاعيد تحت العينين أو نحافة الخدين أو الخطوط الدقيقة حول العينين. على سبيل المثال، لدى معظم النساء المدخنات خطوط دخان، بالإضافة إلى خطوط دقيقة تتشكل حول الفم. تعتبر ابرة البروفايلو أفضل وسيلة لاستهداف هذه المناطق كما أنه يضمن علاجها بشكل كامل. إلى جانب ذلك، يعتني أيضًا برقبتك أو ذراعيك عن طريق شدهما.

إقرئي أيضا : أطعمة مفيدة للحصول على بشرة متوهجة

يقوم بتحسين جودة البشرة:

ساعد علاج بروفيلو على حل الكثير من مشاكل البشرة التي نواجهها بشكل يومي. بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من التجاعيد أو ترهلات الجلد، فقد أثبت هذا العلاج أنه مثالي. يزيل التجاعيد من بشرتك ويجعلها تبدو منتعشة وخالية من العيوب عن طريق شد الجلد ورفعها وجعلك تبدو أصغر سنًا ببشرة أكثر انتعاشًا.

يعتبر علاج غير جراحي فعال :

عادةً ما تتضمن معظم علاجات العناية بالبشرة التي أثبتت جدواها الجراحة. والتي تعتبر علاجات حرجة بالإضافة إلى ذلك مكلفة أيضًا. ومع ذلك، فإن علاج البروفايلو رائع لوجهك لأنه غير جراحي. على الرغم من أنه علاج غير جراحي، إلا أن النتائج رائعة وكانت دائمًا فعالة للغاية. وهذا يعني أن العلاج مناسب للجميع وليس له آثار جانبية كبيرة.

يساعد على تحسين نسيج البشرة ولونها:

لا يزيل علاج البروفايلو العلامات أو الخدوش غير المرغوب فيها من بشرتك فحسب، بل يحسن ملمسها أيضًا عن طريق تنعيمها. علاوة على ذلك، يعد هذا العلاج استراتيجية مثالية لتحسين لون بشرتك. ينظف بشرتك عن طريق إزالة الزيت وحروق الشمس التي عانيت منها سابقًا ويحسن لون البشرة من خلال الكشف عن لون بشرتك الأصلي. بشكل عام، تقوم إبرة بروفيلو بتنقية بشرتك ولون بشرتك وملمسها.
يعمل علاج البروفايلو على تحقيق العجائب لبشرتك من خلال استعادة إشراقها وزيادة تماسكها ومرونتها وإعادة ترطيبها.

سلبيات استخدام ابرة البروفايلو

تسبب إبرة البروفايلو بعض التأثيرات الجانبية المحتملة منها:

  1. ظهور ألم طفيف يشبه الوخز.
  2. تحمر في منطقة الحقن يستمر لفترة قصيرة.
  3. قد يحدث تورم خفيف أو ظهور كدمات تستمر لبضعة أيام، وذلك حسب حساسية بشرة الفرد.
  4. احتمالية وجود حساسية تجاه مكونات الإبرة.
  5. خطر الإصابة بعدوى بكتيرية.

إقرئي أيضا : ماسك الطين الأخضر للبشرة الدهنية

المراجـــع   [+]
المراجع المعتمدة
1 - Cosmetic Procedures2 - NON-SURGICAL SKIN TIGHTENING3 - Surprising Ways to Reduce Wrinkles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى