التخلص من حب الشباب اثناء الحمل

في مرحلة الحمل تتعرض الحامل لعدة تغيرات جسمية ونفسية والتغييرات الجلدية المتعلقة بالجمال على وجه الخصوص كحب الشباب على سبيل المثال, وللحفاظ على بشرة صافية أثناء الحمل يجب العناية بها جيدا لكن يجب البعد عن كل ما هو مصنع أو كيميائي, لهذا سوف نقدم من خلال هذا المقال عدة طرق طبيعية للحفاظ على جمال الوجه والتخلص من حب الشباب.

الشوفان والخيار

  • طريقة التحضير والاستعمال

نقوم بخلط الشوفان مع الخيار في خلاط كهربائي من ثم نضعه في الثلاجة لبعض الوقت ونقوم بوضعه على الوجه لما يقارب 15 دقيقة وبعدها يغسل بالماء البارد, بالإضافة إلى ذلك نقوم بتكرير الوصفة كل أسبوع.

إقرئي أيضا : فوائد بذور الكتان للحامل

الكركم واللبن

  • طريقة التحضير والاستعمال

نقوم بخلط ملعقة من الكركم مع ملعقة من اللبن الطبيعي وخلطهم بشكل جيد ونضعه على الوجه بالإضافة إلى ذلك التدليك لما يقارب 2دقائق وتركه ل10 دقائق وغسله بالماء الدافئ ونقوم بتكرير الوصفة كل أسبوع.

جل الألوفيرا وخل التفاح

  • طريقة التحضير والاستعمال

نقوم بخلط ملعقة من الألويفيرا مع ملعقة خل التفاح بالإضافة إلى ذلك نضعه على الوجه بواسطة القطن وتركه لمدة ساعة تقريبا وغسله بالماء البارد نقوم بتكرير الوصفة كل أسبوع.

العسل والقرفة

  • طريقة التحضير والاستعمال

نقوم بخلط مايقارب ملعقة من العسل ومسحوق القرفة وخلطهم جيدا, في النهاية نضعه على الوجه لنصف ساعة تقريبا وغسله بالماء الدافئ وتكرير الوصفة كل أسبوع.

إقرئي أيضا : إنقاص الوزن الزائد بعد الولادة

المراجـــع   [+]
المراجع المعتمدة
1 - How to Heal Acne Fast and Naturally2 - 15 Easy Homemade Face Packs For Oily And Acne-Prone Skin3 - How to Prevent Acne

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى