ملابس وأزياء

موديلات فساتين صفراء للخريف

يعد لون الأصفر بجميع تدرجاته جزءًا لافتًا في لوحة الألوان الخريفية. ولذا، تتسابق تأثيرات الموضة لإبتكار تنسيقات رائعة وملهمة لهذا اللون. يسعدنا أن نقدم لكِ مجموعة من أجمل تصاميم فساتين صفراء خريفية، مع إلقاء الضوء على كيفية تنسيقها بأناقة مع الحجاب والإكسسوارات، تمامًا كما يفعل الفاشينيستا المحجبات.

فساتين صفراء مطبعة للمحجبات

تألقي بأسلوبك الفريد واختاري الفستان الأصفر الزاهي، المزين بنقوشٍ مبهرة، مكونًا من قطعتين تتمثل في توب بتصميم القميص وتنورة Wrap Skirt الملتفة بشكل أنيق حول الجسم. هذا التصميم الرائع الذي ارتدته الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي، يمكنك تنسيقه بأسلوبك الخاص. اعتمدي توربانًا بلون بني داكن يضفي لمسة من الأناقة، وحملي حقيبة سوداء مبطنة مع سلسلة ذهبية لتكملي المظهر. أكملي اللوك بحذاء مدبب باللون الأسود لإطلالة متكاملة ورائعة.

فساتين صفراء بموديل المعطف

نأخذ لمحة عن فساتين الخريف، حيث يمكن أن نستوحي إطلالتنا من الفستان الأصفر الطويل الفريد الذي اعتمدته الفاشينيستا المحجبة سهى. يمتاز هذا الفستان بتصميم يشبه المعطف الخفيف، إذ اختارت تركه مفتوحًا من الأمام وتنسيقه ببراعة مع توب أبيض وبنطال واسع بلون بني يحمل طبعة شعار فندي. لإكمال الإطلالة، أتقنت استخدام طرحة بنية داكنة وحقيبة صفراء، واختارت صندلًا شفافًا للإضافة الأخيرة لهذا اللوك الجذاب.

إقرئي أيضا : موديلات العبايات البنية في شتاء 2024

فساتين صفراء ماكسي

تظهر الفساتين الطويلة والمحتشمة بمظهر متميز في عالم الموضة هذا الخريف، مما يوفر خيارات رائعة للنساء اللواتي يفضلن الاحتشام والأناقة. قدّمت إسراء سليمان، المؤثرة في عالم الأزياء، مثالًا رائعًا بارتداء فستان أصفر بتصميم يشبه القميص، مع تزيينه بحزام مناسب بنفس درجة اللون. قدمتها مع حذاء وحقيبة سوداء، مكملةً إطلالتها بطرحة بيج.

فساتين صفراء سادة

إذا كنتِ من عشاق الإطلالات الناعمة، فننصحك بفحص الفستان الواسع اللون السادة، الذي ارتدته الفاشنيستا المحجبة فاطمة حسام. قامت بتنسيقه ببراعة مع عباية واسعة من نفس اللون، محبوكة بتفصيل بسيط يمنحها لمسة من الفخامة والأناقة. لإكمال هذه الإطلالة الرائعة، يمكنكِ إضافة طرحة وحذاء وحقيبة باللون الأخضر الكاكي.

فساتين صفراء بموديل القميص

تظل الفساتين المستوحاة من تصميم القميص في صدارة صيحات الموضة، فاختاري فستاناً طويلاً بتصميم مطبوع باللون الأبيض. قومي بتنسيقه بأسلوب مستوحى من إطلالة المدونة المحجبة سمر شاكر، حيث يمكنك ارتداءه مع بنطال جينز أبيض بقصة Mom Cut. أضيفي لمسة من الألوان الزاهية بتنسيقه مع حذاء أصفر، ولا تنسي استكمال إطلالتك بارتداء طرحة وحقيبة باللون الأبيض الكريمي للحصول على إطلالة متكاملة وعصرية.

إقرئي أيضا : الفستان الأحمر في حفلة رأس السنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى