ملابس وأزياء

لون يضيف لمسة فاخرة لإطلالتك

هناك العديد من الدرجات التي يمكن أن يتألق بها لون الكاميل في فصلي الخريف والشتاء، ويمكن أن يضفي هذا اللون لمسة فاخرة لإطلالتك، سواء كان ذلك من خلال الأزياء أو الاكسسوارات. لذا، لا تترددي في اعتماد لون الكاميل هذا الموسم لتحصلي على إطلالة جذابة مستوحاة من صيحات الفاشينيستا المحجبات.

لون يضيف لمسة فاخرة لإطلالتك حسب الفاشينيستا

الفاشينيستا سهى

صاغت الفاشنيستا سهى إطلالتها باختيار جاكيت بلون الكاميل مفتوح وتنسيقه مع قميص أبيض وتنورة ماكسي بلون أسود، وأكملت اللوك بارتداء حجاب أسود، مع إضافة لمسات أنيقة من الإكسسوارات باللون الأسود.

إقرئي أيضا : الفستان الأحمر في حفلة رأس السنة

حنين الصيفي

اختارت حنين الصيفي فستانًا قميصًا بلون كاميل فاتح، يتميز بقصة بسيطة. أكملت إطلالتها بحجاب باللون البني، وحملت حقيبة باللون الأبيض.

دلال الدوب

قررت الفاشن إنفلوئنسر دلال الدوب اعتماد إطلالة أنيقة باللون الأسود، حيث ارتدت جاكيت كاميل بأناقة واحتشمت إطلالتها بشكل متناغم. أضفت لمسة من النعومة عبر ارتداء حجاب أبيض، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة بلون كاميل، ما أضفى لمسة من التناغم والأناقة على مظهرها.

أمية زين

أطلّت الفاشنيستا أمية زين بإطلالة متناغمة تجمع بين العصرية والأناقة الرسمية. اختارت ارتداء بليزر ذي درجة لون فاتحة باللون الكاميل، ونسّقته مع بنطال جينز واسع. أكملت إطلالتها بحجاب أنيق وحملت حقيبة باللون نفسه، بينما اختارت حذاءً رياضيًا باللون الأبيض، مما أكسبها مزيدًا من الأناقة والحيوية.

سندن القطان

اختارت سندس القطان ارتداء سترة فضفاضة بلون كاميل فاتح، مع لمسات باللون الأسود. قامت بتنسيقها مع بنطال أسود وحجاب أبيض.

إقرئي أيضا : موديلات العبايات البنية في شتاء 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى